أدوات منزلية من الخيزران
VR
وصف المنتج


جميل مخزن& عرض

أحمر الشفاه ، كريم الأساس ، البرونزر ، أحمر الخدود ، ظلال العيون ، البرايمر ، المساحيق ، فرش المكياج ، وأدوات المانيكير - مواد التجميل مثل مزيل العرق ، مقشر الوجه ، المستحضرات ، مناشف التنظيف ، منتجات الشعر ، إلخ - متعدد الاستخدامات للمجوهرات ، الإكسسوارات الشخصية ، أدوات الحلاقة ، الأدوية الزجاجات والتذكارات وتوابل المطبخ واللوازم المكتبية وغير ذلك الكثير.


يدور لسهولة الوصول

العناصر دائمًا في متناول اليد - قاعدة Lazy Susan الدوارة تدور 360 درجة للراحة - ما عليك سوى تدوير المنظم لتخزين أو استرداد المنتجات على صواني متعددة المستويات من كل جانب.


منظمة خالية من الفوضى

تقليل الفوضى وتوفير الوقت للاستعداد واكتساب مساحة - صقل سريعًا حسب الحجم والعلامة التجارية واللون وما إلى ذلك - يتضمن مقصورات مصنوعة خصيصًا مع 3 فتحات للفرش ومحدد العيون وأقلام الشفاه والمسكرة ومعجون الأسنان وفرشاة الأسنان وغيرها من العناصر الرفيعة - رائعة رف تخزين لغرفة النوم والحمام والخزانة والمطبخ والطاولة والكونترتوب والمكتب.


تصميم أنيق للبامبو

مصنوع من خشب البامبو - جاهز للاستخدام ، لا يحتاج إلى تجميع - به 8 حجرات أرفف من مختلف الارتفاعات والأحجام - قاعدة متوازنة تدور بسلاسة وبصمت - يكمل معظم الأنماط والديكور - هدية رائعة لأي فتاة ، مراهق ، بالغ ، مدون ، جمال ، الموضة وعشاق المكياج.



عرض المنتج




تفاصيل المنتج



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة

يرجى ملء النموذج أدناه وإرساله ، وسنتواصل معك خلال 24 ساعة ، شكرًا لك!

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Nederlands Nederlands Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Deutsch Deutsch Español Español العربية العربية Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Polski Polski bahasa Indonesia bahasa Indonesia Bahasa Melayu Bahasa Melayu norsk norsk
اللغة الحالية:العربية

Bamboo Homewares
VR
Product Description


BEAUTIFULLY STORE & DISPLAY

Lipsticks, foundations, bronzers, blushes, eye shadows, primers, powders, makeup brushes, and manicure tools — Toiletries like deodorant, facial scrubs, lotions, cleansing towels, hair products, etc — Versatile for jewelry, personal accessories, grooming tools, medicine bottles, keepsakes, kitchen spices, office supplies, and much more.


ROTATES FOR EASY ACCESS

Items are always within easy reach — Lazy Susan swivel base rotates 360 degrees for convenience — Simply spin the organizer to stow or retrieve products on multi-level tier trays from each side.


CLUTTER-FREE ORGANIZATION

Reduce clutter, save time getting ready, and gain space — Quickly refine by size, brand, color, etc — Includes specially crafted compartments with 3 openings for brushes, eyeliner, lip pencils, mascara, toothpaste, toothbrush, and other slim items — Great storage rack for bedroom, bathroom, closet, kitchen, tabletop, countertop, and desk.


ELEGANT BAMBOO DESIGN

Made of bamboo wood — Ready to use, no assembly required — Has 8 shelf compartments of various heights and sizes —Balanced base rotates smoothly and silently — Complements most styles and décor — Great gift for any girl, teen, adult, blogger, beauty, fashion, and a makeup lover.



Product Display




Product Details



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Contact Us

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Leave A Message

Please fill out and submit the form below, we will contact you in 24 hours, thank you!

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Nederlands Nederlands Magyar Magyar Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Deutsch Deutsch Español Español العربية العربية Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Polski Polski bahasa Indonesia bahasa Indonesia Bahasa Melayu Bahasa Melayu norsk norsk
Current language:English